اجتماعات -٢٤ تموز ٢٠٢٣-

اجتماع لجنة ربط نظام متابعة الواردات الاتحادية مع الدوائر العاملة في المنافذ الحدودية كافة.

—————————

▪️بتوجيه من قبل السيد جبار علي عزيز / مدير عام الدائرة الادارية والمالية والقانونية، وبرئاسة الدكتورة رجاء محمد / مدير قسم التخصيصات في دائرة الشؤون الفنية والمتابعة في الهيأة وبحضور اعضاء اللجنة كافة.

▪️تم عقد الاجتماع الاول في مقر الهيأة للجنة المشكلة، وافتتح رئيس اللجنة الجلسة وتم مناقشة محاور متعددة منها :

🔹تقديم اوراق عمل بصورة اولية لتوضيح القوانين المتعلقة بعمل الهيأة تجاه المنافذ الحدودية في كل محافظة.

🔹تم عرض وشرح عمل النظام المُعد من قبل الهيأة وكيفية ادخال البيانات بشكل افتراضي، فضلا عن تعريف كافة الاعضاء بالجهات العاملة في المنافذ الحدودية.

🔹اعداد خطة عمل اولية للجنة وتحديد المتطلبات اللازمة لدعم اللجنة بالاضافة الى مخاطبة الجهات العليا من اجل توفيها بكتب رسمية.

▪️وفي الختام ارتأت اللجنة الى اقامة ورش عمل عن طريق استضافة موظفين في الجهات العاملة بالمنافذ الحدودية من اجل تقديم شرح مفصل عن هذا النظام ليتم دعمه وانجاح عمل هذه اللجنة.

—————————

لمتابعة الاخبار والنشاطات الرسمية للهيأة، زوروا حساباتنا:

-الفيس بوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0gQ23A7VweNUNryABNMyBnnSBmdpJvMyhkMiXW33AtcNNDb9gbcBNWyNtKc1J8k1l&id=100080912522045&mibextid=qC1gEa

– تويتر

https://twitter.com/gcfmfra

Start typing and press Enter to search