استقبل السيد #جبار_علي_عزيز مدير عام الدائرة الإدارية والمالية والقانونية السيد #آليد_كامارا  (#Alid_Camara) ممثلاً عن (DAI).

استقبل السيد #جبار_علي_عزيز مدير عام الدائرة الإدارية والمالية والقانونية السيد #آليد_كامارا  (#Alid_Camara) ممثلاً عن (DAI).

ثمن السيد المدير العام دور برنامج تكامل الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (#USAID) الداعم للهيأة بمختلف المجالات وأكد على ضرورة استكمال الفعاليات والبرامج الداعمة للعمل الفني والإداري والقانوني وبناء القدرات والتطوير. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المحاور ذات الصلة بإطار التعاون المشترك. حضر اللقاء الكادر المتقدم في الهيأة..

 

في اطار التعاون المشترك بين الهيأة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية والوكالة الامريكية للتنمية الدولية

استقبل السيد #جبار_علي_عزيز مدير عام الدائرة الإدارية والمالية والقانونية السيد آندي غريمينغر #Andy_Griminger والسيدة #لبنى_سهيل_الوائلي ممثلي مؤسسة نظم الادارة الدولية MSI العاملة مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (#USAID) الداعم للهيأة بمختلف المجالات.

ومن جانبه، أكد السيد اندي حرص الوكالة على دعم علاقات التعاون في شتى المجالات وخاصة الفعاليات والبرامج الفنية والإدارية والقانونية وبناء القدرات والتطوير التي تصب في تحسين الاداء المؤسسي. كما تطرق الاجتماع الى خطوات تطبيق المبادرات المستقبلية للعمل المشترك.

حضر اللقاء الكادر المتقدم في الهيأة متمثلاً بالدكتور عامر عبيد والدكتورة رجاء محمد عبد الرحيم والسيدة رغد صالح.

 

Start typing and press Enter to search