لجنة احتياجات الموظفين

٢١ آب ٢٠٢٣
🔷لجنة احتياجات الموظفين تعقد اجتماعها في مقر الهيأة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية.
—————————
▪️بتوجيه من قبل السيد جبار علي عزيز / مدير عام الدائرة الادارية والمالية والقانونية، وبرئاسة السيد وليد هادي كاظم / مدير قسم الشؤون القانونية وعضوية كل من السادة ادناه:
– السيد لؤي حاضر هزاع / محاسب
– السيد نسيم خضير عباس / ملاحظ
🔸عقدت اللجنة الخاصة باحتياجات الموظفين وتقبل شكواهم الاجتماع الاول يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٨/٢١.
🔸اذ جرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة وتم الاتفاق على وضع خطة ومنهجية للعمل بتقديم الموظف احتياجه أو شكواه إلى هذه اللجنة.
🔸هدف الاجتماع إلى تحديد نوع الاحتياج أو الشكوى ليتم النظر بها وفق الضوابط والأصول القانونية، فضلًا عن اعداد وتهيئة صندوق خاص للشكاوى.
🔸اوصت اللجنة بتسمية السيد لؤي حاضر مقررًا للجنة والعمل على عقد اجتماعات بصورة دورية لتنفيذ متطلبات الموظفين والسعي لتحقيقها.
—————————
لمتابعة الاخبار والنشاطات الرسمية للهيأة، زوروا حساباتنا:
-الفيس بوك
https://www.facebook.com/100080912522045/posts/pfbid0RiNTpUaTsmNAZSr1ZpPpxNHBWqrCMDucpfU7Puzp1AUVPcmAFbgjHt4hxPdYHMf1l/?mibextid=cr9u03
– تويتر

Start typing and press Enter to search