لجنة احتياجات الموظفين
٢١ آب ٢٠٢٣
لجنة احتياجات الموظفين تعقد اجتماعها في مقر الهيأة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية.
—————————
بتوجيه من قبل السيد جبار علي عزيز / مدير عام الدائرة الادارية والمالية والقانونية، وبرئاسة السيد وليد هادي كاظم / مدير قسم الشؤون القانونية وعضوية كل من السادة ادناه:
– السيد لؤي حاضر هزاع / محاسب
– السيد نسيم خضير عباس / ملاحظ
عقدت اللجنة الخاصة باحتياجات الموظفين وتقبل شكواهم الاجتماع الاول يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٨/٢١.
اذ جرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة وتم الاتفاق على وضع خطة ومنهجية للعمل بتقديم الموظف احتياجه أو شكواه إلى هذه اللجنة.
هدف الاجتماع إلى تحديد نوع الاحتياج أو الشكوى ليتم النظر بها وفق الضوابط والأصول القانونية، فضلًا عن اعداد وتهيئة صندوق خاص للشكاوى.
اوصت اللجنة بتسمية السيد لؤي حاضر مقررًا للجنة والعمل على عقد اجتماعات بصورة دورية لتنفيذ متطلبات الموظفين والسعي لتحقيقها.
—————————
لمتابعة الاخبار والنشاطات الرسمية للهيأة، زوروا حساباتنا:
-الفيس بوك
https://www.facebook.com/100080912522045/posts/pfbid0RiNTpUaTsmNAZSr1ZpPpxNHBWqrCMDucpfU7Puzp1AUVPcmAFbgjHt4hxPdYHMf1l/?mibextid=cr9u03