اجتماع لـجنـة إعداد الدلـيل الاسترشادي الخاص بعمل الهيأة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/٥

اجتماع لـجنـة إعداد الدلـيل الاسترشادي الخاص بعمل الهيأة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/٥

عقدت لـجنـة إعداد الدلـيل الاسترشادي الخاصة بعمل الهيأة اجتماعها يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/٥ وبإشراف نائب رئيس الهيأة المحترم الدكتور عامر عبد رسن الموسوي وبرئاسة الدكتور حامد ماجد حمودي/رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.
تم التطرق إلى أن اللجنة المذكورة آنفا قد تشكلت بناءا على محضر اجتماع لجنة دراسة نتائج أعمال الرقابة الداخلية والتدقيق على حسابات الهيأة وفق ما أقره ديوان الرقابة المالية الاتحادي و تم بيان أن دور اللجنة حيوي في رسم الخطوات التنظيمية والرقابية لعمل الهيأة.
تطرق الاجتماع أيضا إلى مناقشة التفاصيل الهيكلية للدليل مثل أدلة العمل الاسترشادية المعدة في السابق والتي تم توظيفها في دليل استمارات الجودة الموحد وفق متطلبات المواصفة الدولية (ISO 9001:2015)،
وكذلك الأسس والمعايير ومؤشرات عمل دائرة الشؤون الفنية والمتابعة والاطلاع على أدلة العمل الاسترشادية للجهات الرقابية المشابهة لعمل الهيأة.
أخيرا اكد السيد نائب رئيس الهيأة المحترم الدكتور عامر الموسوي على ضرورة تقديم نموذج مسودة أولية للدليل الاسترشادي لعمل الهياة خلال مدة أسبوعين بما يتناسب مع أهداف عمل الهيأة وتحسين كفاءة وفعالية العمليات الرقابية.
لمتابعة الاخبار والنشاطات الرسمية للهيأة، زوروا حساباتنا:
– الفيس بوك
– تويتر

Start typing and press Enter to search